الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
نوعيّة الخدمة
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
نوعيّة الخدمة
الخميس 11 آب 2011

تستند مبادئ الهيئة المتعلقة بجودة الخدمة ومؤشرات الأداء الأساسية على تطوير بيئة تنافسية. تهدف الهيئة إلى تأمين جودة الخدمة، احترام مبدأ الإنصاف في فرض التعرفات والشفافية في نظام فواتير المستهلكين.

تقوم الهيئة بوضع المعايير التنظيمية والحد الأدنى لمؤشرات الاداء الاساسية التي سوف يتقيد بها مقدمو الخدمات لضمان حد أدنى من جودة الخدمة، وذلك استنادا الى قانون الاتصالات 431 وبناء على أفضل الممارسات والتجارب الدولية المنسجمة مع التوجه العالمي. سوف تؤمن الهيئة إصدار مؤشرات الأداء الأساسية هذه بصورة منتظمة لمساعدة المستخدمين في اتخاذ قرارات مبنية على معلومات دقيقة بالنسبة إلى مقدمي خدماتهم.

يهدف نظام "جودة الخدمة ومؤشرات الأداء الأساسية" إلى خدمة المشاركين الحاليين والمحتملين في قطاع الاتصالات، من خلال تقديم تفسيرات واضحة وموجزة لكل العناصر الفنية المتعلقة بنوعية الخدمات ومؤشرات الأداء الأساسية. للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط على الروابط أدناه. 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.