الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > مجلس ادارة الهيئة يجتمع مع المعنيين بحماية المشتركين في خدمات الاتصالات
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
مجلس ادارة الهيئة يجتمع مع المعنيين بحماية المشتركين في خدمات الاتصالات
الجمعة 21 أيار 2010

عقد مجلس ادارة الهيئة المنظمة للاتصالات اجنماعاً مع الاطراف المعنية بحماية المستهلك، المنظمات الغير حكومية، المعنيين بقطاع الاتصالات وخبراء من الهيئة وذلك نهار الخميس 20 ايار في تمام الساعة الثانية بعد الظهر في مقر الهيئة. وكان هدف اللقاء إطلاع المشاركين على التدابير التي اتخذتها، أو تحضّرها، الهيئة المنظمة على مستوى حماية المستهلكين، ومناقشة هذه السياسة معهم، بما يخدم مصلحة جميع الأطراف، ويضمن الارتقاء بأداء قطاع الاتصالات اللبناني إلى أرفع المستويات.

طرح الاجتماع مواضيع عدة للنقاش والتشاور نذكر منها ما يلي:

  • الأنظمة الاربعة التي اصدرتها الهيئة والتي ترمي الى حماية حقوق المستهلك، وهي "نظام نوعية الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسية"، و"نظام شؤون المستهلك"، و"ميثاق تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة" و"نظام الحدّ من التعرّض البشري للموجات الكهرومغناطيسية.

  • تخصيص مديرية حماية المستهلك خطاً ساخناً لمعالجة شكاوى المستهلكين (1739) والتعاون القائم بين الهيئة ومقدمي الخدمات لحل هذه الشكاوى.

  • التدابير التي اتخذتها الهيئة على مستوى حماية الاطفال على شبكة الانترنت وتعزيز الامن السيبراني.

  • التدابير التي اتخذتها الهيئة في مجال دعمها قضية وصول ذوي الحاجات الخاصة إلى خدمات الاتصالات.

فتح هذا الاجتماع الفرصة امام جميع المدعويين للتعبيرعن احتياجاتهم، ارائهم وتطلعاتهم وعزز العلاقة القائمة بين الهيئة واهم المعنيين بحماية حقوق المستهلك في لبنان.

للاطلاع على بيان الهيئة الصحفي، اضغط هنا

تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.