الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > أصدرت الهيئة بتاريخ 29 أيلول 2008 القرار رقم 27 الذي يوضح الإطار التنظيمي لإنشاء وإدارة مراكز خدمة الزبائن في لبنان
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
أصدرت الهيئة بتاريخ 29 أيلول 2008 القرار رقم 27 الذي يوضح الإطار التنظيمي لإنشاء وإدارة مراكز خدمة الزبائن في لبنان
الاثنين 29 أيلول 2008

إثر عملية الاستشارات التي أطلقتها الهيئة لانجاز عملية الاستشارات الخاصة التي استمرت من 12 إلى 26 أيلول 2008، أصدرت الهيئة بتاريخ 29 أيلول 2008 القرار رقم 27 الذي يوضح الإطار التنظيمي لإنشاء وإدارة مراكز خدمة الزبائن في لبنان، وذلك ضمن إطار الجهود الرامية إلى التنمية الاقتصادية بهدف حثّ مراكز خدمة الزبائن الدولية إلى الإقامة في لبنان.
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.