الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > الهيئة تطلق استطلاعاً وطنياً لرضا العملاء عن خدمات الاتصالات
[ إطبعT | T
الهيئة تطلق استطلاعاً وطنياً لرضا العملاء عن خدمات الاتصالات
الخميس 20 تشرين الثاني 2025

يسرّ الهيئة المنظمة للاتصالات الإعلان عن مبادرة مستمرة لجمع آراء المستهلكين حول رضاهم عن خدمات الاتصالات في لبنان.
 
سيتلقى المستهلكون قريبًا دعوة عبر الرسائل النصية القصيرة للمشاركة في استطلاع رأي يشمل خدمات الهاتف المحمول والإنترنت والخط الثابت. كما يمكن لمستخدمي خدمات الاتصالات الوصول إلى الاستطلاع والإجابة عليه عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للهيئة (LinkedIN وFacebook وX).
 
سيوفر هذا الاستطلاع منصةً أساسيةً لإيصال صوتكم. وستُسهم المعلومات المُستقاة من النتائج في توجيه جهود الهيئة لتحسين الخدمة الشاملة لجميع المستخدمين.

اضغط هنا للوصول إلى الاستطلاع.
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.