الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > الهيئة تنشر كراستها الجديدة حول حماية المستهلك
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
الهيئة تنشر كراستها الجديدة حول حماية المستهلك
الخميس 17 كانون الثاني 2013

تنفيذاً للقانون 431 الذي أنشأ الهيئة المنظمة للاتصالات، وإنفاذاً لمهمتها في تنظيم وتطوير سوق الاتصالات في لبنان بالإضافة إلى ضمان حماية حقوق المستهلكين في قطاع الاتصالات، تعمل الهيئة على نشر التوعية باعتبارها جانب مهم من مسؤوليتها لتحقيق الشفافية العالية بين المعنيين بالقطاع.

وعليه، أطلقت الهيئة كراستها الجديدة حول حماية المستهلك والتي تهدف إلى تعميق الوعي العام حول حقوق المستهلكين تجاه مقدمي خدمات الاتصالات.

تفند الكراسة الجهود التي بذلتها الهيئة في مجال حماية المستهلك على المستويين الاستراتيجي والتنظيمي حيث أعدت الهيئة نظام شؤون المستهلك، ميثاق (مدونة) قواعد الممارسة لخدمات القيمة المضافة، نظام الحد من التعرض البشري للحقول الكهرومغناطيسية، ونظام جودة الخدمة بهدف ضمان حماية حقوق مستهلكي خدمات الاتصالات.

كما تتضمن هذه الكراسة نبذة عن نشاطات الهيئة الميدانية في مجال حماية المستهلك مثل العمل على تحسين جودة خدمات الاتصالات، تخفيض الأسعار والتعريفات، معالجة شكاوى المستهلكين، حماية الأطفال على الانترنت وفي الفضاء السيبراني، ضمان نفاذ ذوي الاحتياجات الخاصة إلى خدمات الاتصالات ونشر التوعية بشكل دوري عبر قنوات تواصل متعددة.

ستوزع الهيئة هذه الكراسة عبر البريد العادي والالكتروني إلى عدد كبير من المعنيين بقطاع الاتصالات. كما يمكن الاستحصال على نسخ من الكراسات في المركز الأساسي للهيئة.

للاطلاع على الكراسة المتوفرة الآن على موقع الهيئة الالكتروني اضغط هنا

 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.