الهيئة المنظمة للاتصالات تتلقى مجدداً رسالة شكر لحلها شكوى تتعلق بنوعية خدمة الإنترنت
الجمعة 9 آذار 2012
تلقت الهيئة المنظمة للاتصالات اليوم رسالة شكر من سكان منطقة "بربارا – جبيل" على جهودها المبذولة من أجل حل شكوى تتعلق بنوعية خدمة الإنترنت المتدنية التي يعاني منها بعض السكان في المنطقة المذكورة. وقد وجهت الرسالة شكراً خاصاً لفريق عمل الهيئة التقني والفريق المختص بشؤون المستهلك لمثابرتهم ومتابعتهم الدقيقة للقضية.
وكان قد زار فريق الهيئة الموقع الذي يتسبب بتدني خدمة الإنترنت و قدم تقريراً بالإجراءات الواجب اتخاذها وقام بالتنسيق مع مقدم الخدمة الذي أظهر تعاونناً فعالاً أدى الى نتيجة مرضية بحيث تحسنت نوعية الخدمة في منطقة البربارا.