الجمعة 4 آذار 2011
في إطار سعيها الدائم لحماية حقوق المستهلكين، أطلقت الهيئة كراسة جديدة تلخص فيها الجهود والخطوات التي قامت بها في مجالات حماية المستهلك. تشكل هذه الكراسة احد الانجازات التي حققتها الهيئة ضمن مشروع منح الشفافية والمحاسبة بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.
تسلط الكراسة الضوء على أهداف الهيئة والتدابير الأساسية التي اتبعتها لتحسين خدمات الاتصالات ومعالجة شكاوى المستهلكين. كما تركز على جهود الهيئة على المستويين التنظيمي والميداني لمساعدة مستهلكي خدمات الاتصالات على صون حقوقهم.
وقد وزعت ألاف النسخ على مراكز خدمة المستهلك التابعة لمقدمي الخدمات نذكر منها على سبيل المثال مقدمي خدمات الانترنت واوجيرو بالإضافة إلى مديرية حماية المستهلك في وزارة التجارة والاقتصاد.
الكراسة متوفرة الآن على موقع الهيئة الالكتروني على الرابط
التاليللمزيد من المعلومات، ولطلبات الحصول على نسخ عن الكراسة، الرجاء الاتصال بالهيئة على العناوين التالية: هاتف: 300 964 1 961 + فاكس: 341 964 1 961 + ، بريد الكتروني:
ICAU@tra.gov.lb