الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
حول الهيئة > الهيكليّة > الوحدات > وحدة الإعلام وشؤون المستهلكين
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
وحدة الإعلام وشؤون المستهلكين
تشرف هذه الوحدة على جميع المواد الإعلامية، بهدف زيادة نسبة وعي الجمهور وحماية مصالح المستهلكين، من خلال الترويج للشفافية. وبالإضافة إلى الرد على الاستفسارات حول نشاطات "الهيئة المنظمة للاتصالات"، فالوحدة مسؤولة عن إقامة المنتديات والمحاضرات، وتوزيع التقارير والمنشورات، وإدارة المواقع الإلكترونية التابعة للهيئة.

وفي سياق دورها كصلة وصل بين المستهلكين والهيئة، تحضّر هذه الوحدة الاحصاءات المتعلقة بالمستهلكين، الإستمارات، والتقارير والتحليلات، كما تتعامل مع شكاوى المستهلكين في ما يتعلق بالنزاعات بين مقدّمي الخدمات والمشتركين.

وتقول عضو مجلس إدارة الهيئة رئيسة الوحدة السيدة محاسن عجم

" أعتقد أن أول صورة للهيئة تــُبنى داخلياً. وفي هذا الصدد، تعمل الوحدة من أجل بناء ثقافة داخلية منفتحة على الخارج تقوم على أهداف مشتركة وعمل جماعي لموظفيها. وفي الوقت ذاته، تقوم هذه الوحدة بدور بالغ الأهمية في التواصل مع الخارج، سواءً كان مع الإعلام والصحافة في سبيل شرح الأهداف والوسائل المعتمدة لتحقيقها، أو مع الشركاء في حماية شؤون المستهلكين، أو في مد جسور تعاون وتنسيق مع باقي الهيئات المنظمة في العالم للإستفادة من خبراتهم، مما يجعل من هذه الوحدة قلب الهيئة النابض والمنفتح على الآخر بشكل دائم ومتواصل".

 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.