الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > لقد طُرحت 'خطة إعادة توزيع وتجميع حيز التردّدات الخاص بالحزمة العريضة' الآن من أجل الاستشارة العامة
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
لقد طُرحت 'خطة إعادة توزيع وتجميع حيز التردّدات الخاص بالحزمة العريضة' الآن من أجل الاستشارة العامة
الخميس 23 تشرين الأول 2008

أصدرت الهيئة المُنظِمة للاتصالات في لبنان مخطط إعادة توزيع وتجميع الترددات للوصول إلى الحزمة العريضة اللاسلكية، وهو يهدف إلى إطلاع أصحاب الحقوق الحاليين والمحتملين في قطاع الاتصالات على خطة الهيئة المتعلقة بإعادة توزيع وتجميع الترددات لخدمات الحزمة العريضة اللاسلكية.

إنّ هذا المخطط سوف يكون، عند إقراره، مستنداً ملزماً يّعبّر عن توجّه الهيئة ومقاربتها لتنفيذ إعادة توزيع وتجميع الترددات لخدمات الحزمة العريضة اللاسلكية طيلة فترة صلاحياتها. يمكن مراجعة هذا المخطط وتعديله وفق أصول الاستشارات والنشر التي يفرضها القانون. ويمكن إجراء المراجعة والتعديل بصورة دورية وفق ما تراه الهيئة ضرورياً على ضوء تطور أسواق الاتصالات في لبنان، التغييرات في القوانين اللبنانية التي تؤثر على قطاع الاتصالات أو أية أسباب أخرى.

عند وضعها هذا المخطط، تطرقت الهيئة إلى أفضل الممارسات الدولية المتعلقة بمنح، تجميع ، ترخيص واستعمال حيّز الترددات اللاسلكية، كما وإلى الدستور اللبناني، وإلى المبادئ القانونية العامة والقوانين والأنظمة الأخرى المرعية الإجراء.

لقد طُرحت " خطة إعادة توزيع وتجميع حيز التردّدات الخاص بالحزمة العريضة" الآن من أجل الاستشارة العامة، ويمكن للأطراف المعنية تقديم اقتراحاتها بشأنه قبل 15 تشرين الثاني 2008.

للاطلاع على الوثيقة كاملة إضغط هنا

 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.