الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > د. عماد حب الله محاضراً في ورشة العمل العربية الإقليمية الأولى حول الأمن السيبراني في الحادي و العشرين من تشرين الأول الجاري
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
د. عماد حب الله محاضراً في ورشة العمل العربية الإقليمية الأولى حول الأمن السيبراني في الحادي و العشرين من تشرين الأول الجاري
الخميس 22 تشرين الأول 2009

د. عماد حب الله، ممثلاً بالمهندس سعيد حيدر، محاضراً في ورشة العمل الإقليمية العربية الأولى حول "الأمن السيبراني: المعلومات الشخصية، الملكية الفكرية، الأمن الوطني وحماية الطفولة".

انعقدت ورشة العمل العربية الإقليمية الأولى حول موضوع "الأمن السيبراني: المعلومات الشخصية، الملكية الفكرية، الأمن الوطني وحماية الطفولة" في الفترة الممتدة من العشرين إلى الثاني والعشرين من تشرين الأول الجاري برعاية معالي وزير العدل البروفسور إبراهيم نجار وبمبادرة مشتركة من وزارة العدل، كلية الحقوق في الجامعة اليسوعية و الجمعية اللبنانية للمعلوماتية وبمشاركة العديد من الفعاليات الدولية والإقليمية من كل من بلجيكا ، مصر، فرنسا، الأردن وتونس بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات وجمعيات محلية وأجنبية.

وقد قدم المهندس سعيد حيدر نيابةً عن عضو مجلس الإدارة المفوّض – رئيس وحدة تقنيات الاتصالات في الهيئة المنظمة للاتصالات في لبنان - د. عماد حب الله محاضرةً عن موضوع "حماية الأطفال كجزء من الأمن الوطني السيبراني" في ثاني يوم من أيام المؤتمر والذي صادف يوم الأربعاء 21 تشرين الأول وذلك في مبنى كلية العلوم التابع للجامعة اليسوعية في منطقة الأشرفية - بيروت.

للاطلاع على نص محاضرة د. عماد حب الله، أضغط هنا.

 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.