الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > الهيئة تشارك في ملتقى 'سامينا' حول 'الحزمة العريضة 2009'
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
الهيئة تشارك في ملتقى 'سامينا' حول 'الحزمة العريضة 2009'
الثلاثاء 3 آذار 2009

جمع ملتقى الحزمة العريضة 2009 الذي نظمته سامينا في فندق فينيسيا صناع القرار الأساسيين ومتعهدي الشبكات لفهم عناصر الانتقال الإستراتجية وللتحاور مع خبراء الحزمة العريضة.

مثل الهيئة د.كمال شحادة، الرئيس والمدير التنفيذي، السيد باتريك عيد ،عضو مجلس إدارة و رئيس وحدة السوق والمنافسة، د.عماد حب الله ،عضو مجلس إدارة ورئيس وحدة تقنيات الاتصالات، بالإضافة إلى خبراء ومهندسي الهيئة.

وقد دعا د. كمال شحادة الدولة اللبنانية إلى تسهيل الوصول إلى الأملاك العامة لمؤازرة جهود تطوير قطاع الاتصالات في لبنان وتشجيع الاستثمار فيه، كما طالب بسياسة عامة متنورة تدعم تحرير القطاع و تنفيذ القانون 431.

شارك السيد باتريك عيد في جلسة تحت عنوان "تكنولوجيات الحزمة العريضة الموحدة: الآفاق والتحديات" وتحدث فيها عن الانطلاق باتجاه الجيل الرابع، وتحديداًُ عن التكنولوجيات المرتبطة بنظامي واي ماكس و أل.تي.أي. الذين يهدفان إلى تقديم خدمات الحزمة العريضة في سبيل الحصول على أسرع خدمات الاتصالات الموجودة على مستوى العالم.

شارك د.عماد حب الله في جلسة تحت عنوان "إستراتجية الموجات، خدماتية التوجه" ، وقد عرض فيها د. محمد أيوب، مدير الترددات في الهيئة، إستراتجية الهيئة لإدارة حيز الترددات، كما تحدث عن مهمة الهيئة وأهدافها.

للإطلاع على ملخص د.شحادة، السيد عيد وعرض السيد محمد أيوب اضغط هنا


   

   
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.