الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > تعيين الدكتور كمال شحادة عضواً في اللجنة الاستشارية لمنتدى الاتحاد الدولي للاتصالات 2009
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
تعيين الدكتور كمال شحادة عضواً في اللجنة الاستشارية لمنتدى الاتحاد الدولي للاتصالات 2009
الخميس 19 شباط 2009

تم تعيين الدكتور كمال شحادة رئيس و المدير التنفيذي للهيئة المنظمة للاتصالات، عضواً في اللجنة الاستشارية لمنتدى الاتحاد الدولي للاتصالات ،الذي يعقد كل ثلاث سنوات، بصفته احد الخبراء المرموقين عالمياً في المجتمع الدولي لتقنيات الإعلام والاتصالات. يشكل World telecom 2009 حدثاً هاماً للاتحاد الدولي للاتصالات والمعلوماتية ITU يجمع خيرة خبراء تقنيات الإعلام والاتصالات في هذا الحقل ويعقد في جنيف في تشرين الأول 2009. حيث يناقش أصحاب الشأن آراءهم وخبراتهم ومواضيع أساسية تساهم في نمو صناعة تقنيات الإعلام والاتصالات.

سيشكل اتصالات العالم 2009 حدثا بارزا حيث سيناقش ويحلل فيه أخصائيين المواضيع الأساسية في قطاع الاتصالات مع التركيز علي تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على القطاع وعلى دور تقنيات الإعلام والاتصال في إنعاش الاقتصاد.

سيكون من مهام أعضاء اللجنة الاستشارية تحديد الهيكلية والمواضيع والقضايا الرئيسية التي سيتم طرحها خلال المنتدى. كما من المقرر أن يعقد الاجتماع الأول للجنة في 16-17 مارس 2009 في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات في جنيف ويجتمع فيه رؤساء الدول ورؤساء الحكومات ورؤساء وكالات الأمم المتحدة.

 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.