الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الإستشارات > الإستشارات الماضية > الإطار التنظيمي لإنشاء مراكز خدمة الزبائن في لبنان
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
الإطار التنظيمي لإنشاء مراكز خدمة الزبائن في لبنان
طرحت "الهيئة المنظّمة للاتصالات" على الاستشارة العامة مسودّة قرار بشأن "الإطار التنظيمي لإنشاء مراكز خدمة الزبائن في لبنان"، على أن تصدر قراراً نهائياً بهذا الخصوص بعد انتهاء عملية الاستشارة ودراسة تعليقات الأطراف المهتمة ومباعث القلق لديها.

وتأخذ الهيئة بالحسبان، في مشروع القرار هذا، بعض القضايا الرئيسية المتصلة بإقامة مراكز خدمة الزبائن. ومن ضمن اهتمامات أخرى، تتشاور الهيئة بشأن متطلبات الترخيص لإنشاء هذه المراكز، ومستوى وطبيعة تنظيم الشركات التجارية المعنية، والحاجة إلى تنظيم تقديم خدمات الاتصالات لمراكز كهذه. كما تعرض الهيئة في عملية الإستشارات هذه وصفاً شاملاً للنشاطات التنظيمية النموذجية لمراكز خدمة الزبائن، إضافة إلى أمثلة من طرق المعاملة التنظيمية لهذه الشركات في بلدان أخرى.

وترحّب الهيئة المنظّمة بالتعليقات على قضايا محددة مدرجة في إطارات داخل نص مشروع القرار.

لقد طُرح مشروع قرار "الإطار التنظيمي لإنشاء مراكز خدمة الزبائن في لبنان" الآن الاستشارة ، ويُرجَى من الأطراف المهتمة إرسال تعليقاتها قبل 26 أيلول 2008، بعد الاطلاع على الوثائق التالية: يمكن إرسال التعليقات عن طريق عنوان البريد الإلكتروني callcenters@tra.gov.lb ، أو عن طريق البريد العادي (بنسختين مطبوعة وإلكترونية) إلى عنوان "الهيئة المنظّمة للاتصالات"، مبنى المرفأ 200، الطابق الثاني، منطقة وسط بيروت، مرفقةً بصفحة الغلاف الخاصة بالردّ على استشارة طرحتها "الهيئة المنظّمة للاتصالات".

وسوف تُنشر النسخة النهائية من هذا القرار باللغتين الإنكليزية والعربية بعد الانتهاء من عملية التشاور.
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.