الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الأنظمة > نظام القوة التسويقيّة الهامة
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
نظام القوة التسويقيّة الهامة
أصدرت الھیئة نظام "القوة التسويقيّة الهامة" بموجب قرار رقم 3/2009 (العدد 17، تاريخ 16/04/2009) ويطبق هذا النظام على كافة مقدّمي خدمات الاتصالات في لبنان بهدف تزويدهم بالمعلومات والتوجيهات حول المقاربة التي ستتّبعها الهيئة في دراسة أسواق الاتصالات المعنية، بغية تقييم ما إذا كان مقدّمو خدمات الاتصالات يتمتعون بقوة تسويقية هامة فيها، بالإضافة إلى تشجيع مقدّمي خدمات الاتصالات على إتباع أفضل الممارسات وتأمين خدمات عالية الجودة إلى المستعملين النهائيين، عبر فعاليّة تقنية واقتصادية عالية واتخاذ جميع القرارات ذات الصلة، وذلك استناداً إلى الصلاحيات التي أناطها بها قانون الإتصالات وإلى أفضل المعايير الدولية.

إنزال نسخة (HTML)
إنزال نسخة (PDF)
إنزال نسخة الجريدة الرسمية (PDF)
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.