الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > تدريب لموظفي قسم الشكاوى في وزارة الإتصالات حول آداب العمل
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
تدريب لموظفي قسم الشكاوى في وزارة الإتصالات حول آداب العمل
الخميس 10 تشرين الأول 2019

قدمت السيدة كورين فغالي، مديرة حماية المستهلك في الهيئة المنظمة للاتصالات، في 9 تشرين الأول 2019، تدريباً لموظفي قسم الشكاوى في وزارة الإتصالات حول قواعد آداب المحادثات الهاتفية.

الهدف من هذا التدريب هو مساعدة موظفي وزارة الإتصالات على تحسين مهارات التواصل ليتمكنوا من معالجة شكاوى الإتصالات بطريقة مهنية وناجحة.
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.