الصفحة الرئيسية    أرسل هذه الصفحة    عربي  |  English         
الاخبار > أقامت الهيئة ورشة تدريب لتلقي ومعالجة شكاوى المستهلك
[ إطبع ] [    أرسل ] T | T
أقامت الهيئة ورشة تدريب لتلقي ومعالجة شكاوى المستهلك
الجمعة 3 تموز 2009

أقامت الهيئة المنظمة للاتصالات في فندق "كراون بلازا"، اليوم، ورشة تدريب لموظفي مديرية حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد والتجارة، للتأكّد من جهوزيتهم للتعامل مع مكالمات شكاوى الاتصالات حالما يخضع "نظام شكاوى المستهلك" للتجربة قبل أن يدخل إلى الخدمة الفعلية. وتأتي ورشة العمل هذه ضمن سياق التعاون القائم بين الهيئة ووزارة الاقتصاد والتجارة بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بينهما والتي تهدف إلى حماية حقوق المستهلك، حيث تؤسّس المذكرة بالتعاون مع مديرية حماية المستهلك، قاعدة بيانات مشتركة، لمعالجة الشكاوى بسرعة وفعالية. وتتضمّن إنشاء خط ساخن لتلقّي الشكاوى في المديرية (1739)، وحلّها بالتنسيق مع الهيئة وتحت إشرافها وضمن التوجيهات والأنظمة المرعية الإجراء.

للإطلاع على البيان الصحفي الكامل اضغط هنا
 
تابعونا على
     
 
 
2008 TRA. جميع الحقوق محفوظة.